سياسة الاستبدال والاسترجاع

كيف يتم استبدال المنتج ؟

يجب أن تكون كافة المستحضرات التي تريدين استبدالها سليمة وفي الحالة نفسها التي استلمتها بها وفي تغليفها وعلبتها الأصلية مع الفاتورة الأصلية من خلال 10 (عشرة) أيام من استلامك الطلب. تكاليف الشحن والمعالجة الأصلية غير قابلة للاسترداد.

كيف استرجاع المنتج ؟

سيتحمل العميل قيمة الشحن فى حالة أن عملية الاسترجاع بناءا على رغبة العميل وأن المنتج وصل بحالة جيدة. يجب أن تكون كافة المستحضرات التي تريدين استرجاعها سليمة وفي الحالة نفسها التي استلمتها بها وفي تغليفها وعلبتها الأصلية مع الفاتورة الأصلية من خلال 10 (عشرة) أيام من استلامك الطلب. تكاليف الشحن والمعالجة الأصلية غير قابلة للاسترداد.

يتم رفض الاسترجاع في الحالات التالية :

إذا تم فتح التغليف الأصلي للمستحضر أو إتلاف المنتج

ما هي طريقة الاستبدال أو الاسترجاع ؟

  1. التواصل مع خدمة العملاء عبر أي وسيلة تواصل مناسبة.
  2. قم بتصوير المنتج والفاتورة وأرسالها لفريق الدعم حيث سيتولى فريقنا متابعة طلبك ويباشر في حالة عملية استرجاع المبلغ أو استبدال المنتج.

كيف الغي طلب ؟

إذا كنت تريد الغاء الطلب يجب التواصل مع خدمة العملاء حيث نقوم بالغاء فقط في حالة أن الطلب لم يكن قد أرسل من قبلنا أو قد تم شحنه وفي طريقه الى موقعكم.

برجاء عدم إرسال المستحضرات التي تريدين ردها إلى متاجرنا. حيث أن المتاجر غير قادرة على المعالجة. دوما بامكانكم التواصل مع خدمة العملاء لجميع الحالات فهدفنا اِرضائكم.

العربية

Select language